الخميس، 25 أغسطس 2016

نصائح لنقل العفش بأمان|الندي

نصائح لنقل العفش بأمان|الندي

اذا كنت تنوي الرحيل ومغادرة منزلك والانتقال الي منزل جديد او تغير مقر شركتك الي مكان اخر ولكن لديك خوف وقلق من مرحلة نقل العفش ونقل الاثاث حيث تعرض العفش للصدمات والاحتكاك خاصة اذا كان لديك اثاث وانتيكات محببة الي قلبك تخشي عليها من الكسر؛فأنت في حاجة الي شركة نقل عفش متخصصة واذا كنت من سكان المدينة المنورة فلا تجد افضل من شركة نقل عفش بالمدينة المنورة شركة الندي.

واليوم نقدم لك اهم نصائح لنقل العفش بأمان :

1- يجب عليك استخدام الاغطية البلاستيكية فى نقل الاثاث والعفش خارج منزلك . 

2- يجب الا تحمل اي قطعة اثاث وحدك بل يجب ان يكون معك شخص اخر . 

3-تجنب اي احتكاك بالحوائط او السلم بقدر الامكان .

4-استخدم الحبال فى رفع و حمل العفش والاثاث. 


5-اربط و ثبت الاثاث جيدا فى السيارة التى سوف تقوم بنقله و لكن يجب ان تضع اغطية بلاستيكية حتى لا يتعرض الاثاث للتجريح . 


كل هذا واكثر تقوم به شركة الندي شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة من خلال فريق العمل المتخصص لديها فهم ذو خبرة وكفاءه عالية يتميزون بالدقة والاحتراف علي كل اعمال النقل كالفك والتركيب و تغليف الاثاث والعفش.

كما تتميز شركة نقل عفش بالمدينة المنورة شركة الندي بنقلها لجميع انواع الاثاث والعفش مثل نقل غرف النوم,نقل المكاتب,نقل الاجهزة,نقل المطابخ وذلك بالاسعار التي ليس لها مثيل فهي الافضل علي الاطلاق.

للتواصل مع مؤسسة الندي /

0508726070

 

http://www.elnadaa.com/652/Moving-furniture-medina

 

 


 

هناك تعليقان (2):

  1. لو تريد للحصول على افضل خدمات تنظيف وتعقيم خزانات المياه وانت في جدة لا عليك الا ان تقوم بالتواصل مع افضل شركات تنظيف الخزانات بجده التي تستخدم مواد تنظيف وتعقيم اصلية ومعتمدة وعندها ستجد انك وقعت على الاختيار الصحيح وستحصل على خدمات ممتازة لأن اعمال شركة صيانة خزانات بجدة متنوعة وتشمل الصيانة الشاملة لخزان المياه خاصتك ونهتم في شركة عزل خزانات باعمال معالجة تسريب الخزانات
    وبخصوص اعمال التخلص من الحشرات داخل المنازل فنحن نعتبر افضل شركه مكافحه حشرات بجده متخصصة في القضاء على جميع انواع الحشرات الضارة

    ردحذف