الأربعاء، 17 أغسطس 2016

طريقة تنظيف جدران المطبخ من الدهون|الندي

طريقة تنظيف جدران المطبخ من الدهون|الندي


تعتبر جدران المطبخ هي اكثر الاماكن لوجود الزيوت والبقع حيث ان نتيجة عملية الطهي يوميا يجعل الزيوت والدهون تتصاعد وتلتصق بالجدران مما يجعل شكل المطبخ غير نظيف مهما حاولتي تنظيف المطبخ وترتيبه لذلك يجب الاهتمام جدا بالجدران وتنظيفها اول بأول .


اما طريقة تنظيف جدران المطبخ من الدهون هي:

1- يعتبر خليط الخل مع مسحوق تنظيف مع بعض الماء هو خليط جيد جدا لتنظيف جدران المطبخ من الدهون فيمكنك احضار وعاء وبه هذا الخليط وباستخدام اسفنجة او فوطة قومي بتنظيف الجدران بشكل دائري للتخلص من الدهون المتصلبة,ولا تنسي ازاله اثار الصابون باستخدام قماشه او اسفنجة مبللة بماء نظيف.
 

2-  اما اذا كنتي تعاني من بقع شديدة وعنيدة جدا فيمكنك استخدام البيكنج صودا في كمية من المياه وقومي بغمس الاسفنجة في الخليط ثم قومي بدعك وفرك البقع الدهنية خاصة المتراكمة في زويا الجدران,وايضا لا تنسي تنظيف الجدار بالماء النظيف وتجفيفها.


3- لتنظيف الفواصل بين السيراميك والاركان وحروف الجدران يمكنك استخدام فرشاه اسنان قديمة  ودعكها برفق.


4- يعد ايضا خليط الخل الابيض مع بعض القطرات من عصير الليمون مع الكحول النقي وكمية من المياه هو خليط مناسب جدا لتنظيف جدران المطبخ السيراميك .


5- اما الطريقة الاخيرة وهي وضع القليل من الكلور مع اي منظف لديكي مع قليل من الماء وباستخدام الاسفنجة اغمسيها بالخليط وقومي بفرك ودعك البقع الدهنية وازاله الشحوم تماما.


واخيرا التنظيف المنتظم و المستمر لن يسمح بتكون البقع العنيدة التي تحتاج الى الجهد و الإنفاق للتخلص منها .

واذا كنتي تحتاجين الي تنظيف مطبخك بالكامل او منزلك كله من الالف للياء بكل محتوياته واركانه قومي بالاستعانة بشركة الندي شركة تنظيف بالمدينة المنورة التي تتميز بتقديم افضل خدمات التنظيف مثل تنظيف منازل بالمدينة المنورة,تنظيف فلل,تنظيف عمائر,تنظيف شقق بالمدينة المنورة

كما يتم تنظيف كل شئ داخل المنازل والشقق والبيوت والفلل مثل تنظيف الاثاث,تنظيف المفروشات مثل الموكيت والمجالس والكنب والسجاد,وتنظيف الحمامات والمطابخ وتنظيف الشبابيك والزجاج والاجهزة.

للاتصال بنا علي / 0508726070

 

http://www.elnadaa.com/650/cleaning-company-in-madinah

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق